تعلم كيف تلعب لعبة ورق

العوامة هي واحدة من ألعاب الطاولة الأكثر شعبية. تعرف على قواعد لعبة البلاك جاك وغيرها من الأشكال التي يمكنك لعبها في ستار سيدني.

عرض

لعبة ورق هي اللعبة الأكثر شهرة في الكازينو وتلعب في جميع أنحاء العالم. لا تزال واحدة من ألعاب الطاولة الأكثر شعبية في جميع الكازينوهات. الجميع على الطاولة يلعبون ضد التاجر. عند تلقي بطاقتين من نفس القيمة ، يمكن للاعبين تقسيم الزوج لتشكيل أيدي منفصلة واستلام بطاقات إضافية لكل توزيع ورق. الهدف من اللعبة هو سحب البطاقات التي يكون مجموعها أقرب إلى 21 من أوراق التاجر – دون تجاوز 21.

لعبة ورق

تحصل على بطاقتين بينما يأخذ التاجر بطاقة واحدة.

يتم توزيع البطاقات على الوجه بحيث يمكنك رؤية درجاتك. يتم لعب لعبة ورق مع 3 أو 4 أو 6 أو 8 ألعاب ورق.

جميع البطاقات الأخرى (2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10) تعتبر قيمة اسمية. إذا كانت أول بطاقتين لديك هما بطاقة الآس وبطاقة ذات قيمة عشرة ، فإن لديك لعبة ورق. يعلن التاجر عن “لعبة ورق” ويدفعك على خلاف من 3 إلى 2. إذا لعب الموزع لعبة ورق ، فإن اليد هي طريق مسدود (ربطة عنق أو ربطة عنق) ولن تفوز أو تخسر. ومع ذلك ، إذا حقق التاجر مبلغًا آخر ، بما في ذلك 21 مع ثلاث بطاقات أو أكثر ، فستفوز لعبة البلاك جاك.

إذا لم يكن لديك لعبة ورق على أول بطاقتين ، فيمكنك اختيار البقاء (رسم المزيد من البطاقات) أو الضغط على (سحب المزيد من البطاقات) حتى تقرر البقاء ، أو حتى تتجاوز مجموع درجاتك 21 نقطة في هذه الحالة التي تخسرها. يجب أن تضغط إذا كان إجمالي عدد النقاط على بطاقاتك هو 11 أو أقل. بغض النظر عن مجموع درجاتك ، يجب أن يبلغ التاجر 16 أو أقل والبقاء 17 أو أكثر. إذا تجاوز التاجر 21 ، يجب دفع جميع الأيدي المتبقية على الطاولة.

إذا كان لديك إجمالي أقرب إلى 21 من إجمالي التاجر ، فستربح حتى يتم دفع المال. إذا كنت أنت والتاجر لديهما نفس المبالغ ، فلديك طريق مسدود. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فستخسر ما لم يكن لديك لعبة ورق أيضًا. في هذه الحالة لديك طريق مسدود.

في لعبة البلاك جاك ، يمكنك وضع رهان على الملعب (ساحة اللعب) أو خلف رهان لاعب آخر. يمكن لما يصل إلى ثلاثة لاعبين الرهان على أحد الحقول ، شريطة أن يظل إجمالي كل الرهانات ضمن الحدود القصوى الموضحة في حقل الجدول.