فهم المدفوعات الروليت

تقدم لعبة الروليت عددًا مذهلاً من خيارات المراهنة ، لكن الرهان بسيط للغاية. للتأكد من حصولك على الدفعة الصحيحة ، تحتاج إلى التأكد من وضع رقائقك في المكان المناسب بالضبط على الطاولة. يُعد فقدان إحدى الدفعات بسبب عدم وجود الشريحة في المكان المناسب عقبة.

المدفوعات الروليت تعمل بهذه الطريقة. يتم إعطاء احتمالات الفوز كـ س إلى 1 ، مما يعني أنك تربح س دولارًا مقابل كل دولار تراهن عليه. على سبيل المثال ، الرهان الفردي يقدم 35 إلى 1 فوز. إذا فزت ، فستحصل على الدولار بالإضافة إلى 35 دولارًا للفوز.

مدفوعات الرهانات الخارجية

على حافة الجدول ، يوجد عدد من الرهانات “خارج” الأرقام الـ 38 على الجدول. يرتبط كل من هذه الرهانات بمجموعة محددة من الأرقام أو الألوان. إذا هبطت الكرة في 0 أو 00 ، فسوف تخسر أحد الرهانات الخارجية.

الرهانات الخارجية تشمل

أحمر أو أسود

يدفع هذا الرهان الاحتمالات (1 إلى 1) إذا هبطت الكرة على اللون الذي تختاره.

فردي أو زوجي

هذا الرهان يدفع حتى احتمالات (1 إلى 1) إذا هبطت الكرة على زوج أو زوج ، أيهما تختار.

منخفض أو مرتفع

يجعل هذا الرهان حتى المال (من 1 إلى 1) إذا هبطت الكرة من 1 إلى 18 إذا كنت تراهن منخفضة ، أو إذا هبطت الكرة في 19-36 إذا كنت تراهن عالياً.

الأعمدة

تنقسم الأرقام في التخطيط إلى ثلاثة أعمدة ، ولكل منها 12 رقمًا. رهان “العمود” يفوز إذا هبطت الكرة على أحد الأرقام في العمود الذي تختاره. هذا الرهان يدفع 2 إلى 1 إذا فزت.

.العشرات

هناك 36 رقمًا على الطاولة ، لذا يمكنك المراهنة على أول عشرة (1-12) ، والثاني عشر (13-24) أو العشرات الثالثة (25-36). يدفع هذا الرهان أيضًا 2 إلى 1.

مدفوعات الرهانات الداخلية

يمكنك أيضًا المراهنة على بعض الأرقام ومجموعات الأرقام داخل التخطيط. تكسب هذه الرهانات أقل في كثير من الأحيان ، لكن تدفع أكثر إذا فزت. حافة المنزل على الرهانات الداخلية هي نفسها حافة المنزل على الرهانات الخارجية.

الرهانات الداخلية تشمل

.حق

إنه رهان على رقم واحد. يدفع 35 إلى 1.

تقسيم الرهان

هذا رهان على رقمين متجاورين. يمكنك وضع الشريحة على الخط الفاصل بين الرقمين لجعل هذا الرهان. هذا الرهان يدفع 17 إلى 1.

رهان الشارع

يغطي هذا الرهان ثلاثة أرقام. تضع رهانك على السطر خارج الأرقام الثلاثة على الخط الذي تريد الفوز به. هذا الرهان يدفع 11 إلى 1.

رهان الركن

يطلق عليه بعض الناس رهان مربع أو رهان ربع. إنه رهان زاوية يصنع مربعًا ، وهو رهان بأربعة أرقام. الفوز في هذا النوع من الرهان هو 8 إلى 1.

رهان مكون من خمسة أرقام

يمكنك فقط وضع رهان واحد مكون من خمسة أرقام ، وهذا هو الرهان الداخلي الوحيد الذي يوفر احتمالات مختلفة عن الأخرى. المشكلة هي أنه يحتوي على حافة منزل أعلى ، مما يجعله أسوأ رهان على الطاولة. يشير هذا الرهان إلى الأرقام 0 و 00 و 1 و 2 و 3 ، وتضع الرمز المميز في الزاوية الخارجية ما بين 1 و 0. يدفع هذا الرهان من 6 إلى 1 ، ولكن الرعاة فقط هم الذين يضعون هذا الرهان.

رهان مكون من ستة أرقام

يسميه بعض الأشخاص هذا رهانًا عبر الإنترنت. وهو يغطي صفين من الأرقام المجاورة. يدفع 5 إلى 1.

كيف تمنح مدفوعات الروليت الكازينو ميزة

هذه المدفوعات لها شيء واحد مشترك: إنها تدفع أقل من فرصة حقيقية للفوز. لهذا السبب ، يتمتع الكازينو بميزة 5.26٪ على الروليت. فرصك في الفوز تكون دائمًا أقل من المبالغ المدفوعة.

على سبيل المثال ، احتمالات الفوز برهان مباشر هي 37 إلى 1. هناك 37 رقمًا على الدراجة الخاسرة ورهان واحد على الدراجة الفائزة. ومع ذلك ، فإن الرهان يدفع فقط 35 مقابل 1 ، وليس 37 مقابل 1 ، وبالتالي فإن المنزل يفوز أكثر مما يخسر.

يمنحك الرهان المجزّأ فرصة للفوز من 18 إلى 1 ، ولكن يدفع من 17 إلى 1.

يمكنني سرد ​​كل منهم ، ولكن الآن لديك فكرة. يتمتع الكازينو بميزة رياضية غير متوفرة في كل رهان. لا يمكن لنظام الرهان أو الاستراتيجية التغلب على هذه الميزة.

على المدى القصير ، بالطبع ، كل شيء يمكن أن يحدث (وسوف). وهذا ما يسمى “الانحراف المعياري” ويشرح لماذا يترك بعض الناس طاولة الروليت كفائزين. لا تأتي النتائج الحقيقية رياضيا إلا عند الاقتراب من عدد لا حصر له من المنعطفات.

أفضل طريقة لمقاربة الروليت هي مثل قبرة. إنها لعبة ممتعة. يمكنك الاسترخاء والاختلاط أثناء اللعب. لكن لا تتوقع الفوز لأن الاحتمالات ضدك. وإذا فزت ، ابتعد وابتسم لأنك تجاوزت الصعاب.