قواعد لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة ورق ، إلى جانب آلات الروليت والقمار ، هي اللعبة الأكثر شعبية في الكازينوهات على الإنترنت وغير المتصلة.

لعبت اللعبة ضد تاجر للحصول على درجة أعلى من هذا والحصول على ما يقرب من 21 ممكن دون “خرق”. يتم لعبها عادة مع 6 أو 8 ألعاب ورق ، ويمكن أن تشمل العديد من اللاعبين الآخرين ، وجميعهم يلعبون مباشرة ضد التاجر.

تنظيم

الغرض من اللعبة

الهدف من اللعبة هو التغلب على يد التاجر. للقيام بذلك ، ضع يدك أقرب ما يمكن من 21 دون تجاوز هذا المبلغ و “خرق”.

قيم البطاقة

1. يتم حساب جميع البطاقات التي تحتوي على أرقام من 2 إلى 10 بالقيمة الاسمية.

2. جميع البطاقات الموضحة (جاك ، الملكة والملك) تعد لمدة 10.

3. يمكن أن تكون الآس 1 أو 11.

تكوين اللعبة

1. قم بتعيين ميزانيتك

نوصيك بأخذ ما يعادل 40 توزيع ورق على طاولة قبل الجلوس وبدء اللعب.

2. اختر الجدول الخاص بك

كل لاعب لديه الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك الرهان. اختر الشخص الذي يمكنك لعب يده لنحو أربعين من ميزانيتك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك رصيد 200 جنيه إسترليني ، ففكر في لعب 5 جنيهات إسترلينية لكل يد.

3. شغل مقعدًا

يمكنك اختيار أي مقعد مجاني على الطاولة ، عدة مقاعد إذا كنت ترغب في ذلك ، وبينما لا يؤثر اختيار المقعد على نتيجة يد معينة ، يبدأ التاجر من جانب واحد أثناء التفاوض ويبدأ الإجراء مع أول لاعب يتم علاجه ويستمر حتى يتم الانتهاء من الجميع.

4. حدد المبلغ الذي تريد تغييره واللعب معه. ثم يتم تحويل هذه الأموال إلى الرموز التي يتم استخدامها للعبة. يمكنك تحويلها إلى أموال حقيقية والبدء من جديد في نهاية أي توزيع ورق.

دورة / تقدم اللعبة

1. ضع رهانًا (تذكر ، إذا كان هناك مساحة على الطاولة ، فيمكنك لعب أكثر من توزيع ورق ، وإذا قمت بذلك ، يجب عليك وضع رهان لكل توزيع لعب تريده).

2. تتلقى بطاقتين مواجهة حتى يتمكن كل اللاعبين الآخرين والتاجر من رؤيتهم.

3. يتعامل اللاعب المحترف عادة مع بطاقتين ، وجه واحد للأعلى ، وجه واحد لأسفل. في بعض إصدارات لعبة البلاك جاك ، يوزع الموزع بطاقة واحدة فقط في هذه المرحلة (في هذه الحالة ، يتم التعامل مع البطاقة الثانية في مواجهة بعد أن يكمل جميع اللاعبين تصرفاتهم).

4. يجب أن تقرر الآن حركتك على كل من يديك. 2 الخيارات الرئيسية هي ضرب أو الوقوف. ضرب يعني الحصول على بطاقة أخرى. يقف يعني أنك لا تريد بطاقة أخرى ، ونحن راضون عن ما لديك. إذا كنت تحمل ، لا تفعل أي شيء آخر في يدك. إذا لمست ، فسيتعين عليك اتخاذ القرار نفسه بعد استلام بطاقتك التالية
هناك أحيانًا 3 خيارات أخرى يمكنك إجراؤها: مزدوج ، سبليت ، و تأمين. وسيتم شرح هذه في وقت لاحق.

5. بعد كل شيء ، انتهى اللاعبون أيديهم ، يتعامل الموزع في البطاقات حتى لا يقل عمرهم عن 17 عامًا. تجدر الإشارة إلى أن التاجر لا يقول أنه يجب عليك أن تضرب حتى يكون لديك 17 شخصًا على الأقل ، حتى لو كان لدى جميع اللاعبين فقط 15 و لدى الوكيل 16.

6. بمجرد أن يكون لدى الوكيل 17 أو 18 أو 19 أو 20 أو 21 ، فإنه يقف. إذا حصل على 22 أو أكثر ، فواصل التاجر ويفوز كل اللاعبين في الفريق.